الأزهر

بالصور رئيس جامعة الأزهر ونائبه للوجه القبلي يتناولان وجبة العشاء مع الطالبات المدينة الجامعية بطيبة الأقصر

رئيس جامعة الأزهر ونائبه للوجه القبلي يتناولان وجبة العشاء مع الطالبات المدينة الجامعية بطيبة الأقصر
خلال زيارته ومتابعته لحال الطالبات بالمدينة الجامعية، تناول فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي وجبة العشاء مع طالبات المدينة الجامعية بطيبة الأقصر، وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطالبات.
وخلال الزيارة حرص رئيس الجامعة على تفقد مطعم المدينة الجامعية، والتأكد من جودة الطعام المقدم، وتناول وجبة العشاء وسط الطالبة، ووجه رئيس جامعة الأزهر إدارة المدن الجامعية بالحرص على تقديم وجبات وخدمة جيدة للطلاب والطالبات.
وقام رئيس الجامعة بفتح حوار مع الطالبات واستمع إلى ملاحظاتهن على مستوى الخدمات التعليمية والغذائية.
وأوصى الطالبات بالانتباه والاهتمام بدراستهن وتحصيل العلوم النافعة وتقديم نموذج أزهرى قدوة لأقرانهن ، كما حذر من الانسياق خلف مروجى الشائعات على وسائل “التواصل الاجتماعى” الذين لا يريدون خيرا لأزهرنا ولا لمصرنا الحبيبة، وإنما يستحلون الكذب والتدليس للوصول إلى غايتهم الخبيثة، موضحا لهن أن بابه وباب نائب فرع الجامعة للوجه القبلي مفتوح للجميع فى كل وقت، وأن مصلحتهن وصحتهن شغل الجامعة الشاغل على مدار الساعة.
وقد رافق فضيلتهما خلال الجولة الأستاذ الدكتور عبد الوهاب فكري، عميد كلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة الأقصر، والأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة، والأستاذ أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »